قال بوتين: " #روسيا لم تبدأ بعد أي شيء جدي في #أوكرانيا ".وأضاف: "اليوم نسمع أنهم يريدون هزيمتنا في ساحة المعركة ، حسنًا ، ماذا يمكنني أن أقول، دعهم يحاولون. لم نبدأ أي شيء حقًا بعد".
شركة الغاز الروسية "غازبروم" تقول إنها تضخ الغاز الطبيعي من #روسيا عبر نقطة العبور "سودجا" في #أوكرانيا إلى أوروبا، - فيما إمدادات الغاز عبر محطة "سوخرانوفكا" فهي عند الصفر.