شركة الغاز الروسية "غازبروم" تقول إنها تضخ الغاز الطبيعي من #روسيا عبر نقطة العبور "سودجا" في #أوكرانيا إلى أوروبا، - فيما إمدادات الغاز عبر محطة "سوخرانوفكا" فهي عند الصفر.